اخبار الزمالك

مرتضى منصور ينشر خطاب رسمي عبر صفحته بشأن موقف النادي من تأجيل مباراة الرجاء

نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطاب رسمي تم إرسالة بالأمس إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و كتب مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية : إلى المرتزقة والمرتشيين الذين يشككون في مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هذا الخطاب أرسل بالأمس إلى الاتحاد الأفريقي؛ وكما قال ليس كل ما يعرف يقال.

مرتضى منصور ينشر خطاب رسمي عبر صفحته بشأن موقف النادي من تأجيل مباراة الرجاء.

مرتضى منصور ينشر خطاب رسمي عبر صفحته بشأن موقف النادي من تأجيل مباراة الرجاء

و قرر المستشار مرتضي منصور تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف )  بسبب فضيحة قرار الكاف تأجيل مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعدم تأجيل المباراة النهائية.!!

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض  ان مرتضي منصور غير راضي عن القرار  مؤكدا  أن ماحدث لم يتماشى مع ماصرح به نادي الزمالك منذ يومين حيث رحب النادي الابيض بتأجيل اللقاء بشرط تأجيل النهائي ايضا ليطبق مبدأ العدال بين الفرق الاربعة وهو مالم يحدث ويعد ذلك القرار خطأ فادح ومخالف لكافة اللوائح والاعراف والقوانين

وأضاف المصدر أن الزمالك عندما رحب بتأجيل المباراة بدون أي أزمة كان ذلك مراعات للظروف التي يمر بها المنافس، ولكن بشرط تأجيل المباراة النهائية، ولكن ماحدث لن يتم الصمت تجاهه، وسيتم تجهيز شكوى سريعة للاتحاد الدولي، من أجل إعادة حق النادي.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف في خطاب رسمي اليوم تأجيل مباراه نادي الزمالك امام نادي الرجاء المغربي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الي يوم 1 نوفمبر 2020 بدلا من يوم 24 اكتوبر المقبل علي ان يقام النهائي في موعدة يوم 6 نوفمبر القادم مع اقامة مباراة الاهلي والوداد بشكل طبيعي يوم الجمعة الموافق 23 اكتوبر ! وهو ما يهدر فرصة مبدأ التكافؤ في حال وصول الزمالك للمباراة النهائية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة