اخبار الكرة العالمية

مهيب عبد الهادي ينهي الجدل : هذا اللاعب خارج الأهلي بشكل نهائي

انهي الاعلامي مهيب عبدالهادي الجدل حول موقف أحمد فتحي نجم النادي الأهلي من البقاء مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل وذلك بعد الأنباء التي ربطت اللاعب بالتواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء حتي نهاية مسيرته الكروية والتراجع عن الانضمام لبيراميدز في الموسم المقبل

حيث قال عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “اللعيب”: “أحمد فتحي لن يتواجد مع النادي الأهلي خلال منافسات الموسم المقبل، بعد تفضيل بيتسو موسيماني محمد هاني عليه في لقاء الوداد “.

وأضاف: ” فتحي ابلغ مسئولي الاهلي أنه سيتواجد في نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، ورفض كل المحاولات للبقاء داخل جدران القلعة الحمراء”.

فيما كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، عن حقيقة طلب النادي الأهلي تجديد عقد أحمد فتحي من أجل التواجد مع الفريق خلال المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الشهر الجاري.

حيث اكدت التقارير الصحفية وفقا لمصدر داخل بيراميدز ان الأهلي لم يفاتح مسئولي بيراميدز مطلقا في مسألة مد عقد أحمد فتحي حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأحمد فتحي أبلغنا بالانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق فور نهاية شهر أكتوبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة