اخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أمس الجمعة، تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كان مقررا إقامتها غدًا السبت، الموافق 24 أكتوبر الجاري.

وقرر الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي الإفريقي إلى 1 نوفمبر المقبل، وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات في صفوف الفريق المغربي إلى 15 حالة إيجابية وصعوبة حضوره لمصر لخوض المباراة.

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي “الكاف” موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والمقررة اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المغرب، وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت بشكل حصري

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي بهدف دون مقابل في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، عن طريق نجمة المغربي أشرف بن شرقي.

ومن جانبه كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي قرر تقديم شكوى ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لدى محكمة التحكيم الرياضية “كاس” وذلك على خلفية قرار تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة