اخبار الزمالك

ميدو لـ عصام عبد المنعم : أنت عنصري و جاهل و لازم تتمنع من الظهور في التلفزيون

هاجم نجم نادي الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو” عبر حسابه الشخصي على تويتر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم السابق و المعروف بـ أهلاويته الشديدة “عصام عبد المنعم” ، بسبب تصريحات الأخير ضد فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك .

و كتب ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر : عصام عبد المنعم عنصري وجاهل لازم الناس دي يتمنعوا من الظهور في التليفزيون.. ماحدش فينا ملاك بس عيب اوي الكلام اللي راجل قاله.. اخواتنا الضيوف مفيش فرق بينهم وبيننا بنعتذرلك يا ساسي .

ميدو لـ عصام عبد المنعم : أنت عنصري و جاهل و لازم تتمنع من الظهور في التلفزيون

و هاجم عصام عبد المنعم عبر الفضائيات اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي “لاعب وسط نادي الزمالك” ، بعد واقعة طرده في مباراة المصري الماضية ، و أشار إلى ضرورة ترحيل ساسي عن مصر بسبب ما حدث تجاه الحكم أمين عمر .

و تعقد غداً “الإثنين” لجنة الإنضباط في الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار السيد البندارى ، إجتماعًا هام بشأن أحداث مباراة الزمالك و المصري الماضية، و التي فاز فيها الأبيض بهدق نظيف.

و من المقرر أن يتم مناقشة تقرير حكم المباراة “أمين عمر” و مراقب المباراة ، بشأن واقعة طرد فرجاني ساسي ، بالإضافة إلى أحداث ما بعد المباراة من إشتباكات بين لاعبي الفريقين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة