اخبار الزمالك

ميدو يكشف المواعيد الجديدة لمباريات الإياب لدوري أبطال أفريقيا… تعرف على موعد مباراة الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن الساعات الأخيرة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” شهد خناقة كبيرة بين فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي في الكاف حول موقف تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي.

وأوضح ميدو أن هناك إتجاهين داخل الاتحاد الإفريقي الأول هو عدم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء والأهلي والوداد وإقامة المواجهات في موعدها

وأضاف “ميدو” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار” أن الاتجاه الثاني هو تأجيل لقاء الزمالك والرجاء ليوم 31 أكتوبر بسبب ارتفاع عدد الإصابات داخل فريق الرجاء.

وأكد “ميدو” أنه في حال تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سيتم تأجيل لقاء الأهلي والوداد ليكون لقاء منهم يوم 31 أكتوبر ولقاء آخر يوم 1 نوفمبر على أن يكون النهائي في موعده 6 نوفمبر من باب تطبيق تكافؤ الفرص بين الأندية.

وتابع:” نادي الزمالك في الوقت الحالى يقاتل من أجل إقامة المباراة في موعدها، ومرتضى منصور يمارس نوع من المراوغة الإعلامية في قضية تأجيل لقاء الرجاء، والأهلي يحاول استغلال كل نفوذه في التوقيت الحالي لإقامة مباراة الوداد “علي الأقل” في موعدها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة