اخبار الزمالك

نتيجة تحاليل كورونا في الرجاء .. حالات شفاء جديدة استعدادا لمواجهة الزمالك

ذكر موقع “شوف سبور” المغربي أن محمد زريدة لاعب فريق الرجاء الرياضي، تماثل للشفاء من فيروس كورونا المستجد وذلك حسب ما أظهرته نتائج المسحة الطبية التي أجريت لمكونات الرجاء صباح يومه الأحد.

كما أكدت نفس المسحة الطبية وهي الثامنة عشرة التي تجرى لمكونات الرجاء شفاء أحد إداريي الفريق، في الوقت الذي كشفت فيه إصابة واحدة جديدة بالفيروس، وتتعلق بأحد عناصر الطاقم التقني للفريق.

يشار أن فريق الرجاء سيبدأ غدا الاثنين، استعداداته لمواجهة فريق الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيسافر يوم الجمعة المقبل القاهرة.

وفي سياق متصل يستعد نادى الزمالك لحسم المنافسة على المركز الثاني في الدوري حينما يواجه نظيره الإسماعيلي غدًا الإثنين ، في الجولة الأخيرة للدوري، للتفرغ بعدها لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الأول من نوفمبر المقبل.

و كانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شئ لـ صالح نادي الزمالك ، و أحرز الهدف الدولي المغربي “أشرف بن شرقي” .

وفي سياق أخر، شهدت الساعات القليلة الماضية إنفراجة مالية في أزمة تجديد عقود حازم إمام “ظهير أيمن الفريق” نظراً لإنتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء يوم 31 أكتوبر الجاري.

و حصل حازم إمام على مقدم تعاقده بنسبة 35% ، و تقديم وعد للاعب بالحصول على 15% فور إنتهاء اللجنة المالية من فرز مستندات النادي.

و وقع اللاعب على عقود تجديده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين بدلاً من ثلاث مواسم ، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي 31 أكتوبر ، و سيتم توثيق عقود تجديد

وبحسب اللوائح، لا يحق لحازم إمام المشاركة مع الأبيض في مباراة الرجاء المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة