اخبار الاهلي

نجم الأهلي يقترب من إتمام إنتقاله إلى زعيم الثغر

عقد حسام عاشور “قائد النادي الأهلي السابق” جلسة مع محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري لإتمام إنتقاله إلى زعيم الثغر بداية من الموسم المقبل.

و اكدت تقارير صحفية أن حسام عاشور سيقوم بإجراء الإختبار الطبي في الأيام القليلة القبلة، و من ثم توقيع عقود إنتقاله إلى الفريق السكندري.

و من ناحية أخرى، أكد حسام غالي “مدير الكرة في نادي الجونة” عن مباراة حرس الحدود المقبلة ستكون هي المباراة الأخيرة له مع الفريق.

وكتب حسام غالى على إنستجرام، “أحب أشكر خالد بشارة ونادر شوقى على منحي الفرصة أن أعمل مدير كرة بنادى الجونة لمدة سنة ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة أن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة. إن شاء الله مباراة حرس الحدود هتكون آخر مباراة لي مع الفريق. أتمني التوفيق والنجاح الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة”.

و أكدت تقارير صحفية أن حسام غالي حصل على وعد من مجلس إدارة النادي الأهلي بـ تولي منصب مدير الكرة خلفاً لـ سيد عبد الحفيظ “مدير الكرة الحالي” عقب إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

و في السياق ذاته أكد بعض المقربين من نجم الاهلي السابق حسام غالي أنه يفكر و بقوة في خوض إنتخابات الأهلي المقبلة، و هو ما قد يمنعه من تولي منصب مدير الكرة خلفاً لـ سيد عبد الحفيظ.

و وفقاً لـ لائحة النادي الأهلي لا يجوز الترشح لإنتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقبلة ، و هو في منصب مدير الكرة، لذلك في حال إستقرار غالي على خوض الإنتخابات سيرفض تولي منصب مدير الكرة.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة