اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

أحمد موسى ينفعل على الهواء بعد حذف بوست اتحاد الكرة : ” اللى حصل فضيحة والخطيب تدخل في ذلك الأمر ” – فيديو

تساءل الإعلامي أحمد موسى عن سر حذف بيان اتحاد الكرة الذي أصدره بخصوص أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعد نشرة بأقل من عشر دقائق.

وأشار أن البيان أكد على أن كهربا اعتذر لمحمد فضل، وأنه يتعرض لضغوط نفسية صعبة، مؤكدًا أنه حاول التواصل مع محمد فضل أو أحد من مسؤلى الأهلي دون إستجاب”.

وفاجأ اتحاد كرة القدم الجميع بحذف البيان الذي نشرة على صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اوضح من خلاله تفاصيل جلسة الصلح التي تمت بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على شاشة “صدى البلد”: ” لازم حد من اتحاد الكرة يطلع ويقول ليه أصدرنا البيان وليه حذفناه ونوضح الصورة للرأي العام، لأننا بنتكلم على مؤسسات كبيرة اتحاد الكرة والنادي الأهلي”

وأنفعل “موسى” على الهواء قائلا:” ده لعب بعقول الجماهير أو مكنش يطلع بيان من الأصل وكان الأمر تم في السر وانتهى، لكن خروج البيان دى فضيحة أكتر، وبدل الفضيحة بقت اتنين، واتحاد الكرة مطالب توضيح الأمر للرأي العام”

وأكد “موسى”، أن المعلومات متضاربة، والنادي الأهلي لم يرضه البيان على حد علمه، وأن كهربا لم يعتذر، ولأنه بيان غير حقيقي تم حذفه، وأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفض البيان، واعترض عليه، وتم إبلاغ اتحاد الكرة بالرفض، مؤكدًا أن اللجنة الخماسية أصدرت البيان دون التنسيق مع النادي الأهلي.

وحذف اتحاد الكرة البيان بعد نشرة بأقل من عشرة دقائق بعد الهجوم الكبير الذي شهدته صفحة الاتحاد، في واقعة اعتبرها متابعي كرة القدم بمثابة فضيحة جديدة ضمن سلسلة ما تقدمه اللجنة الخماسية لخدمة مؤسسة الأهلي وحدها.

حيث خرجت اللجنة ببيان صلح بين كهربا لاعب الزمالك السابق الهارب والأهلي الحالي بعد فضيحة على مرأى ومسمع الجميع باشتباك بين الطرفين، في واقعة طمس للحقائق بدلا من معاقبته تم الإشادة به في بيان رسمي، على الرغم من ذبح فرجاني ساسي عندما أعترض على الحكم وايقافه 6 مباريات على الرغم من اختلاف الواقعة .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة