اخبار الزمالك

أمير مرتضى في تصريح ناري صادم : ” سيد عبد الحفيظ ؟! انا زي محمود الخطيب في الزمالك ” – فيديو

في تصريح ناري صادم رفض أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، سؤال الاعلامي مهيب عبد الهادي حول ديربي القرن بين الزمالك و الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا وهل سيكون قوي اداريا مابين امير مرتضي وسيد عبد الحفيظ !؟

حيث استنكر المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك امير مرتضي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب السؤال قائلا : ” لأ كابتن سيد انا مش في نفس المنصب بتاعة … انا منصبي مشرف علي الكرة وليس مدير كرة … منصب سيد عبد الحفيظ اقل مني وانا لا ادخل في منافسة او مقارنات معه “.

واستكمل امير حديثة قائلا : “منصبي داخل الزمالك زي محمود الخطيب فهو المشرف علي الكرة بالاهلي وانا لم اطلب ابدا مقارنتي بمحمود الخطيب وارفض ان اقارن بسيد عبد الحفيظ لان منصبه اقل مني “.

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة تذكرة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المنتظر ان يلتقي الزمالك أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقين من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة لأول مرة.

وسيكون موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيفها ملعب برج العرب.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة