اخبار الزمالك

أوباما يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك بعد غيابه عن نهائي القرن – صورة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمة الأهلي غدًا الجمعة على أرضية استاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد بشكل رسمي غياب كل من “محمود حمدي الونش، وعبد الله جمعة، ويوسف أوباما” عن تشكيل الفريق بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه وجه يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الزمالك، رسالة لجماهير ولاعبي الفارس الأبيض قبل مباراة الفريق أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب “أوباما” قائلاً: ” لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع الحمد لله.. كل التوفيق لزملائي في الفريق من أجل العهد الذي تعاهدنا لتحقيقه منذ بداية المشوار والان لدي ثقه ليس لها حدود في 11 مقاتل.. في الملعب من اجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمه التي تستحق الكثير والكثير”.

وأضاف :”دعوا السهم ينطلق بقوه ثم يعود إلى ميت عقبه بالنجمه السادسه التي طال انتظارها.. قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون”.

أوباما يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك بعد غيابه عن نهائي القرن - صورة

وفي سياق متصل أخطر مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، مسئولى الزمالك والأهلي، على أنه فى حالة انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بين الفريقين، سيتم اللجوء إلى وقت إضافى لمدة شوطين،ثم يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية فى حال انتهاء المباراة والوقت الأصلى بالتعادل، وذلك لتحديد البطل لنسخة دورى أبطال إفريقيا الجارية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة