اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من أبو المعاطي زكي بعد شكوى مرتضى وقرار مجلس الأعلى للإعلام بايقافه .. ويؤكد قرار غبي – فيديو

وصف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بحجب قناته من على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد شكوى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالقرار الغبي والغريب.

وناقش المجلس شكاوى المستشار مرتضى منصور ضد قيام أبو المعاطي زكي باستغلال قناته على اليوتيوب وصفحته على الفيسبوك والصفحة الشخصية له وقيامه بسب الشاكي ومجلس إدارة نادي الزمالك وتبين للجنة بعد الاطلاع على تفريغ الأسطوانات المدمجة والفلاشات صحة الشكوى.

وأوصى المجلس بحجب قناة “نجم الجماهير” على اليوتيوب وصفحة “نجم الجماهير” على الفيسبوك وصفحة أبو المعاطي زكي الشخصية على الفيسبوك.

وقال “أبو المعاطى”:” مش عارف فيه ايه وهو مينفعش نفرح 24 ساعة، ولازم رجالة مرتضى تتحرك وتهدد أبو المعاطي وعبد الناصر زيدان بقفل القنوات، وتوقيت القرار غبي”

وأضاف: ” ده كلام مينفعش يطلع من المجلس للأعلى للإعلام في هذا التوقيت، وأنا في قمة الحزن من هذا القرار، وهل ده معناه ان قنوات اليوتيوب بقى ليها دور، ومش فاهم ايه اللى وراء القرار”

وتابع :” القناة حصل عليها هكر، والملايين اللى في جميع أنحاء العالم اللى تابعونا أثناء تغطية الانتخابات البرلمانية، وهل احنا منقدرش نعمل قناة في نفس اليوم”

وتساءل :” مين وراء هذا القرار وهذه الحركة تمتاز بالغباء الشديد وما يحدث معنا هو غباء سياسي واللي في ايده يحجب أي قناة أو أي حساب يحجبها هنقدر نعمل مليون قناه ومليون حساب وبناشد رئيس الجمهورية بالتدخل في هذه المهزلة”.

وأتم :” هذا القرار وراءه مرتضى منصور بسبب علاقته مع رئيس مجلس الاعلى للاعلام او وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لانه حاربني من أيام عملي في قناة LTC بسبب انتقادنا له”

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة