اخبار الزمالك

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد خسارة نهائي القرن أمام الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد فعل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب خسارة الفارس الأبيض نهائي القرن أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف من نظيره الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال “هاني” : مرتضى منصور أرسل رسالة إلى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بعد دقائق قليلة من المباراة عبر الواتس آب في رسالة جاء فيها “بلغ اللاعبين إنى فخور بيكم ومش زعلان منكم وانا راضى عن أدائهم في المباراة”

وأضاف “هاني” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “ًصدى البلد” : “تواصلنا مع المسؤولين على الفريق بخصوص مستقبل اللاعبين الحاليين أكدوا أن المجلس طالما أنه مستمر فى منصبة فبالتالى خطة التطوير مازالت مستمرة”.

وفي سياق متصل إستقر مسئولو نادي الزمالك على رحيل الكونغولي كاسونجو عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الحالية، و تقديم الشكر له و عدم الحاجة إلى مجهوداته.

و من المقرر أن يتواجد حميد أحداد في قائمة الفريق بديلاً لـ كاسونجو، و خاصة بعد تقديم أحداد مستوى رائع خلال فترة تواجده مع فريق الرجاء المغربي على سبيل الإعارة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة