اخبار الزمالك

إختبار طبي لـ نجم الزمالك من أجل محاولة لحاقه بمباراة أف سي مصر و تجهيزه لـ نهائي القرن

يأمل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو في إكتمال شفاء محمد عبد الشافي “ظهير أيسر الفريق” من الإصابة التي لحقت به مؤخراً “كسر في عظمة الترقوة في الكتف” .

و يجري عبد الشافي إختبار طبي لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة أف سي مصر المقبلة في ربع نهائي كأس مصر و المقرر إقامتها 21 نوفمبر الجاري.

و في حال جاهزيه عبد الشافي سيكون متاح لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا “نهائي القرن” بين الزمالك و الاهلي و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر .

وفي السياق ذاته، كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة عن بشرى سارة لـ جماهير الكرة المصرية بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا  “نهائي القرن” بين الزمالك و الأهلي ، و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر المقبل.

و أكد وزير الشباب و الرياضة أنه تم مخاطبة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” عن إقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولي و بحضور الجماهير بـ عدد محدود يتم الإتفاق عليه لاحقًا.

و كان من المقرر إقامه المباراة في ستاد الجيش في برج العرب بـ محافظة الإسكندرية ، و لكن تحذيرات الطقس في هذه الفترة بمدينة الإسكندرية مثلت عائق شديد للعب المباراة في برج العرب، و بالتالي تم طلب نقلها إلى ستاد القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة