اخبار الكرة العالمية

احمد مجاهد يوجه رسالة نارية للجنة الخماسية بعد فضيحة حذف خبر اصابة صلاح بفيروس كورونا

نشر المهندس احمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تعليقا على حذف خبر إصابه النجم محمد صلاح بفيروس كورونا.

وكتب احمد مجاهد عبر حسابه الشخصي : كل عمل ليس مخلصًا لوجه الله و للصالح العام و لغرض الاستعراض أو المكايدة أو المنفعة غالبًا ما ينتهي بالفشل و أحيانًا بالفضيحة.

واختتم منشوره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك.

احمد مجاهد يوجه رسالة نارية للجنة الخماسية بعد فضيحة حذف خبر اصابة صلاح بفيروس كورونا

وكان اتحاد الكرة نظم حفل خاص لتكريم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الأنجليزي، بعد إنجازاته الأخيرة مع ناديه الإنجليزي وتحقيقة لبطولة الدوري و دوري أبطال أوروبا.

وأقيم الحفل في أحد الفنادق بحضور عدد من رموز ونجوم الرياضة المصرية في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وحضر الحفل كل من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، حسن حمدي، محمود الخطيب رئيس الأهلي عمرو الجنانيى رئيس اتحاد الكرة، منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي وبريزنتيشن، حازم أمام نجم الزمالك الأسبق، وعماد متعب مهاجم الأهلى الأسبقومحمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب.

وتم خلال الحفل عرض فيلم مدته 3 دقائق تضمن مسيرة النجم المصري مع ليفربول.

من جانبه أبدى، أشرف صبحي وزير الرياضة، سعادته بالإنجازات الكبيرة محمد صلاح، قائلًا، دور الدولة أن تكرم مثل هذه النماذج العظيمة التي نفخر بها جميًعا.

وأعرب محمد صلاح، سعادته بحفل التكريم، مؤكدًا أن التكريم من الدولة هو الأهم في حياته.

وحذف الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري على موقع التواصل الاجتماعي بيان اصابه نجم ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في خطوة مفاجأة وصادمة للجميع والذي تم نشرة قبل قليل.

هذه الخطوة لاقت حالة من الغضب الشديد لدى مشجعي الكرة المصرية، مؤكدين أنها تدل على حالة التخبط وعدم الإحترافية في التعامل مع الملفات المسئولة عنها اللجنة الخماسية الحالية القائمة على شئون الاتحاد.

وكان أوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة بعد حذف بيان اصابه صلاح أنه من المقرر أن تجرى اختبارات أخرى لـ3 لاعبين لتحديد موقفهم من المشاركة

ويلتقي المنتخب الوطني الأول نظيره توجو، خلال المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة