اخبار الاهلي

الأزمة تشتعل | مفاجأة | في مذكرة رسمية محمد فضل يطالب بـ شطب كهربا بعد واقعة التعدي عليه

في مفاجأة من العيار الثقيل ، كشفت تقارير صحفية تقدم عضو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم “محمد فضل” بـ مذكرة رسمية إلى لجنة الإنضباط في الإتحاد المصري لكرة القدم يطالب بـ شطب كهربا من سجلات إتحاد الكرة.

جاءت مذكرة محمد فضل بعد تعدي لاعب الأهلي محمود كهربا عليه عقب إنتهاء مباراة الأهلي و طلائع الجيش في بطولة الدوري ، و أثناء مراسم تتويج البطولة ، قام كهربا بـ التعدي على محمد فضل .

وقال “فضل” في تصريحات تلفزيونية :”حولت الموضوع الخاص بكهربا للجنة الانضباط وكنت منتظر موقف النادي الأهلي وبالفعل جمعتنى مكالمة بالكابتن الخطيب اليوم لتوضيح الأمر، وبشكر الكابتن سيد عبد الحفيظ على البيان اللى اصدرة النهاردة”

وأشار:” الموضوع خد المسار الطبيعي زي أي حالة تجاوز والموضوع أمام لجنة الانضباط ، لإصدار قرارها في الأزمة، وكتبت في المذكرة اللى قدمتها للجنة الانضباط أن أي حد يعاقب يعاقب سواء كان المسؤل أو اللاعب، وفي النهاية الأمر متروك للجنة الانضباط”.

وأضاف “فضل” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “الجمهور لازم يتعود أن المسؤل لما بيحكم أو يتولى مسؤولية بيدير بما يرضى الله وانا جماهير كافة الأندية على دماغى، لكن متعودين أن أي حد بيخرج عن الإطار يتم معاقبته”.

وتابع:” لو كهربا له حق لجنة الانضباط هتجيب حقة، وده أكدت عليه في الشكوى المقدمة مني، وكتبت فى الشكوى أن الأمر تم أثناء تواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي”.

وأكد “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي :”و هو امر مدهش للغاية خاصاً وان الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً، وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى الي لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل”.

وتابع:” تضامن النادي مع لاعبه وهو امر منطقي جداً خاصة انه لم يخطئ وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غداً الي لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن الكابتن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في احتفالية السبت والاستناد الي شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة”.

وفي ختام تصريحه أكد عبد الحفيظ على ان الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب الي ابعد مدي للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة