اخبار الزمالك

الزمالك ضد الرجاء | باتشيكو يفاضل بين هذا الثنائي لـ تعويض غياب أوباما

يفاضل المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” بين ثنائي الفريق كاسونجو و أوناجم من أجل التواجد في التشكيل الأساسي لـ مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي غدًا الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و يغيب يوسف أوباما عن المباراة بسبب شكوى اللاعب نفسه للجهاز الطبي بوجود الأم في الركبة وأكد على عدم قدرته على المشاركة في تدريبات اليوم و أدى تدريبات خاصة للتأهيل.

و حرص المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو على توجيه تعليمات هامة لـ مصطفي محمد و أشرف بن شرقي و أحمد سيد زيزو ، و ذلك إستعدادًا لموقة الرجاء المغربي.

و طلب جيمي باتشيكو من أحمد سيد زيزو وبن شرقى التحرك السريع بدون كرة من أجل فتح المساحات في دفاعات الرجاء، بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء.
و طلب المدير الفني لنادي الزمالك من مصطفى محمد عدم الرجوع للخلف من أجل تقديم المساندة لـ لاعبى الوسط في المهام الدفاعية في حال إستحواذ الرجاء على الكرة، وعليه الالتزام بالتواجد بصفة مستمرة داخل منطقة جزاء الرجاء لـ منع مدافعى الخضم وخاصة بدر بانون من التقدم وأداء الواجب الهجومى ، و تشكيل خطورة على مرمى الزمالك.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة