اخبار الزمالك

الزمالك يحدد موقف المغربي حميد أحداد مع الفريق | تعرف على التفاصيل

تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على إستمرار نجم الفريق و المعار لـ نادي الرجاء المغربي “حميد أحداد” في صفوف القلعة البيضاء.

و كشفت تقارير صحفية أنه في حال عدم تعاقد الزمالك مع مهاجم أجنبي سيتم الإبقاء على حميد أحداد و عدم تجديد إعارته أو الإستغناء عنه .

و تألق حميد أحداد خلال الفترة الماضية مع فريق الرجاء المغربي و إستطاع قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري المغربي و الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و خسر الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك بنتيجة 4-1 مجموع لقاء الذهاب و العودة ، حيث إنتهت مباراة الذهاب في الدار البيضاء بنتيجة 1-0 ، و مباراة العودة في مصر إنتهت بنتيجة 3-1 .

و يلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المعروف إعلاميًا بـ نهائي القرن ، يوم27 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءًا بإستاد القاهرة .

نجم منتخب تونس يثير الجدل بين جماهير الزمالك و الأهلي من معسكر نسور قرطاج | صورة ،، طالع من هنا 

و أشارت تقارير مغربية أن الإتحاد الأفريقي لكرة إستقر على حكم مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 27 نوفمبر الجاري.

و كشفت صحيفة “أحداث أنفو” المغربية ، أن الكاف إستقر على تعيين الحكم المغربي “رضوان جيد” لـ إدارة مباراة الزمالك و الاهلي ، و أن رضوان جيد يتصدر قائمة الحكام المرشحين لإدارة المباراة.

و الجدير بالذكر أن رضوان جيد أدار مباراة الزمالك و الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فبراير الماضي على ستاد القاهرة الدولي و التي إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-1 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة