اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بضم عدد من العناصر المميزة مع بداية الموسم الجديد، لمواصلة المنافسة على البطولات المختلفة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من الأسماء المميزة للإنتقال إلى صفوف الزمالك، وكان آخرهم أمير عادل المحترف المصري في بلجيكا.

وكشفت تقارير صحفية أن أمير عادل أرسل توقيعه للزمالك عبر الإيميل منذ أسبوعين، على أن ينتظم في التدريبات مطلع شهر ديسمبر المقبل، وبعد الانتهاء من لقاء الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، وافق على ضم اللاعب وأثنى على مستواه ومتحمس بشكل كبير للتعاقد معه.

ولعب عادل في العديد من الأندية خلال مشواره الكروي منها، كوبنهاجن وفيبورج وسارسبورج بالدنمارك، وأيندهوفن الهولندي، وفالكنبرج ونوركوبينج وكالمار في السويد، وتم استدعائه للمنتخب الوطني عام 2017 وشارك في مباراة وحيدة ضد منتخب توجو في عهد الارجنتيني هيكتور كوبر .

وكان اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، قد اعلن اقتراب ناديه من التعاقد مع محترف مصري يلعب في اوروبا، في اشارة لـ امير عادل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة القرن أمام الأهلي، يوم 27 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة