اخبار الزمالك

الزمالك يحصن معسكره لمواجهة الأهلي في نهائي القرن للوقاية من فيروس كورونا

أكد “حمادة أنور” عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، تشديد مسئولى القلعة البيضاء على الإجراءات الاحترازية داخل معسكر الفريق الأبيض استعداداً لمباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى يوم الجمعة المقبل، للوقاية من تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين.

وقال حمادة أنور فى تصريحات إذاعية لبرنامج “وان تو” مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم: أجرينا مسحتين للونش والفريق دخل معسكر مغلق بإعدادات قوية جداً واحتياطات جيدة للتقفيل على اللاعبين لأن الاختلاط صعب جداً وحتى العمال الذين يتعاملون مع اللاعبين لن يتغيروا حتى المباراة”.

وأضاف :”الوقت قصير جدا ولا توجد فرصة لتعافى المصابين للحاق بنهائى أفريقيا، الوضع أصبح صعب ومضطرين للتعامل معه دون الحديث عن تأجيل المباراة”.

وتابع: “كلنا قلقانين من مسحة كاف لصعوبة المباراة شرف لأى لاعب أن يشارك فيها، وكنا نتمنى أن تقام بحضور جماهيرى، وأى لاعب يتمنى أن يحافظ على نفسه ليتمكن من المشاركة، الزمالك والأهلي فى نهائى أفريقيا هو حدث قد لا يتكرر مستقبلاً والبطولة غالية جداً وصعبة وتاريخ لكل لاعب.

واختتم: الكاف لم يمانع فى الحضور الجماهيرى لكن الأمر يرتبط بموافقة الدولة والإجراءات الاحترازية.

وفي سياق متصل يخضع الثنائى أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى لبرنامج تأهيل مكثف فى تدريب الفريق اليوم استعدادا لمباراة الأهلى المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام على استاد القاهرة، وذلك عقب انضمامهما لمعسكر الفريق اليوم.

وخاض الزمالك مرانا صباحيا اليوم في معسكر الفريق بأحد فنادق القاهرة القريبة من المطار، على أن يؤدى اللاعبون برنامج تدريبات بدنية داخل جيم الفندق عقب وجبة الغداء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة