اخبار الزمالك

الزمالك يستقر على موعد إعلان الصفقة المنتظرة | تعرف على التفاصيل

إستقر مسئولو نادي الزمالك عن الإعلان عن الصفقة المنتظرة للقلعة البيضاء بشأن إنضمام التونسي “حمزة المثلوثي” الظهير الأيمن للصفاقسي التونسي .

و من المقرر أن يعلن الزمالك عن إنضمام حمزة المثلوثي لصفوف الفريق، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي و المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وفي السياق ذاته، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المميزة وعودة بعض اللاعبين المعارين، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجديد.

وكان “زمالك نيوز” قد أنفرد بنشر خبر خلال الأيام الماضية يفيد بأن مسئولو نادي الزمالك استقروا على عودة محمد أشرف روقة لاعب وسط الفريق للنادي في الموسم الجديد لدعم مركز خط الوسط المدافع.

و قال روقة في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز : تلقيت مكالمة بالأمس من مسئولو الزمالك لإخطاري بإتخاذ قرار إنهاء إعارتي مع الجيش .

و تابع : طلب الزمالك مني الانتظام في تدريبات الفريق بداية من الغد الاثنين ، و يتبقى في عقدي مع الزمالك موسمين.

و أضاف : أرحب بتمديد العقد إذا طلب مني مسئولي النادي الأمر ، و هناك جلسة مع المسئولين في النادي قبل المشاركة في التدريبات من أجل توضيح الرؤية بشكل كامل .

و أتم تصريحاته قائلاً : خياري الأول كان العودة للزمالك، وأتمنى أن اساهم مع الفريق في الموسم الجديد في حصد العديد من البطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة