اخبار الكرة العالمية

المنتخب المصري يقسو على توجو بثلاثية ويعتلي صدارة مجموعة تصفيات أفريقيا

انتهى منذ قليل فاعليات الشوط الثاني لمباراة المنتخب الوطني أمام توجو، في المباراة التى أقميت في توجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

ونجح المنتخب المصري فى التفوق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك عن طريق كل من محمد مجدى “قفشة” في الدقيقة 17 و محمد شريف في الدقيقة 32، في الشوط الأول.

قبل أن يعود محمود حسن “تريزيجيه” ويحرز الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، ونجح منتخب توجو في إحراز هدف شرفي في الوقت البدل الضائع للقاء.

وشهد الشوط الثاني للقاء نزول ثنائي نادي الزمالك أحمد سيد “زيزو” ومصطفي محمد، وكان محمود حمدي “الونش” و طارق حامد ثنائى الفارس الأبيض قد بدأ اللقاء بشكل أساسي في تشكيل المنتخب.

وبهذ الفوز يرتفع رصيد المنتخب المصري لـ 8 نقاط ويعتلى صدار المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر،  وكينيا فى المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتوجو برصيد نقطة وحيدة، في انتظار استئناف التصفيات في شهر مارس المقبل بمواجهة منتخب كينيا.

وقرر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني فور عودة لاعبي منتخب مصر من توجو الإقامة في فندق بالقاهرة لمدة 24 ساعة .

و جاء القرار تحسباً لظهور حالات إيجابية بين صفوف اللاعبين و إنتظار نتيجة المسحة الطبية، و ذلك قبل الإختلاط مع أسرهم بعد العودة إلى مصر .

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة