اخبار الزمالك

بالأسماء | 24 لاعب في قائمة الرجاء إستعدادًا لمباراة الزمالك ، و غياب الحارس الأساسي

إستقر المدير الفني المغربي لنادي الرجاء “جمال السلامي” على 24 لاعب في قائمة فريقه من أجل مواجه الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي غدًا الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و يتواجد في قائمة فريق الرجاء المغربي كلاً من :-

حراسة المرمى: محمد بوعميرة، أمير الحداوي.

خط الدفاع: عبد الإله مذكور ، سند الورفلي ، بدر بانون، وإلياس الحداد، عبد الرحيم شاكير، فابريس نغاه ، أسامة سوكحان.

خط الوسط: محمد زريدة، محمد نعيم، عمر العرجون، فابريس نغوما، زكرياء الوردي، أيوب نناح ، محمد المكعازي ، محسن متولي، عبد الأله الحافيظي ، محمد جبرون.

خط الهجوم: محمود بنحليب ، سفيان الراحيمي، بين مالانغو، محمد البكاري ، زكرياء الهبطي.

و يغيب عن المباراة أنس الزنيتي “الحارس الأساسي للفريق” ، ومحمد الدويك وعبد الجليل أجبيرة بسبب عدم تعافيهم من الإصابة بـ فيروس كورونا، طبقاً لنتائج المسحة الأخيرة.

و أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا الأربعاء عن ارتداء الزمالك للزي الرسمي.

وسيخوض الزمالك المباراة بالزي الأبيض الكامل والحارس باللون الأصفر فيما يخوض الرجاء المباراة بالزي الأخضر والحارس باللون الوردي.

وحضر الاجتماع الفني أحمد زاهر المدير الإداري وباسم زيادة القائم بأعمال مدير العلاقات العامة.

و يفاضل المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” بين ثنائي الفريق كاسونجو و أوناجم من أجل التواجد في التشكيل الأساسي لـ مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يغيب يوسف أوباما عن المباراة بسبب شكوى اللاعب نفسه للجهاز الطبي بوجود الأم في الركبة وأكد على عدم قدرته على المشاركة في تدريبات اليوم و أدى تدريبات خاصة للتأهيل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة