اخبار الكرة العالمية

باهر المحمدي يشعل غضب جماهير الإسماعيلي و يثير الغموض | تعرف على التفاصيل

قام باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي و منتخب مصر بـ إزاله صفة لاعب في الدراويش من على حساباته الرسمية “فيس بوك و تويتر و إنستجرام.
و عبرت جماهير الدراويش عن غضبها عبر وسائل المواقع التواصل الإجتماعي من باهر المحمدي ، الذي يمتد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، و رفض إدارة الإسماعيلي رحيل اللاعب.
و في سياق أخر، كشف تقارير صحفية أن مهاجم نادي الزمالك السابق و الإنتاج الحربي الحالي “باسم مرسي” يقترب من الإنتقال إلى نادي البنك الأهلي في فترة الإنتقالات المقبلة.و ينتظر باسم مرسي دراسة جميع العروض المقدمة له في الفترة المقبلة ، و رفض البت في عرض نادي البنك الأهلي مؤقتًا ، لحين دراسة جميع العروض .

و من ناحية أخرى ، أعلن الحساب الرسمى للنادى المصرى، عبر وقع تويتر، عن ضم أحمد رفعت لاعب الزمالك، لتدعيم الفريق البورسعيدى خلال الموسم الجديد.

ونشرت صفحة المصرى صورة لأحمد رفعت وعلقت” هل أنتم جاهزون للمفاجأة ؟ رحبوا معنا بالنجم أحمد رفعت نسرًا جديدًا من نسور القلعة الخضراء ، أحمد رفعت …… مصراوي.

و أشارت تقارير صحفية أن مسئولو المصرى البورسعيدى رحبوا بانتقال كريم العراقى، ظهير أيمن الفريق، للزمالك بعد المفاوضات التى دارت بين مسئولى النادى خلال الأيام الماضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة