اخبار الزمالك

بعد ثنائية الرجاء… مصطفى محمد يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا – صورة

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف لهدف على استاد القاهرة، سجلها فرجاني ساسي مصطفى محمد “هدفين” ليواجه الأهلي في نهائي البطولة يوم 27 نوفمبر الحالي

ونجح مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك في إحراز هدفين في اللقاء، ليرفع رصيدة لـ 8 أهداف ويرتي لصدارة هدافي البطولة في نسختها الحالي، متفوقا على جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي السابق برصيد 7 أهداف، وزميلة في الفريق أشرف بن شرقي بـ 7 أهداف.

بعد ثنائية الرجاء... مصطفى محمد يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا - صورة

وكان مالانجو مهاجم الرجاء قد نجح فى إحراز الهدف الأول للفريق المغربي في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني، قبل أن ينجح فرجاني ساسي فى إحراز هدف التعادل في الدقيقة 61، ليسجل بعدها مصطفى محمد هدفين في الدقائق 82، و87.

ومن جانبه حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة نادى الزمالك بالصعود إلى نهائى بطولة أبطال أفريقيا لملاقاة النادى الأهلى فى المباراة النهائية .

وأكد صبحي أن الوزارة كانت حريصة دائما على تقديم كل الدعم والرعاية لقطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك خلال منافساتهم بالبطولة الأفريقية لتحقيق حلم جماهير كرة القدم المصرية فى الاستمتاع لأول مرة بنهائي مصرى خالص فى واحدة من أهم منافسات كرة القدم الأفريقية لنؤكد بذلك على ريادة كرة القدم والرياضة المصرية بوجه عام للقارة الأفريقية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة