اخبار الكرة العالمية

بيراميدز يحدد موعد المؤتمر الصحفي لـ تقديم أحمد فتحي

حدد مسئولو نادي بيراميدز غدًا “الإثنين” موعد المؤتمر الصحفي الخاص لـ تقديم قائد الأهلي السابق “احمد فتحي” لاعباً في صفوف الفريق.

و  يقام المؤتمر الصحفي في الرابعة عصر غدًا بقاعة المؤتمرات في ستاد الدفاع الجوي بحضور ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز وهاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي و الناقد الرياضي “محمد شبانه” أن مسئولي نادي بيراميدز يسعوا للتعاقد مع مهاجم النادي الأهلي “أحمد ياسر ريان” و الذي إنتهت إعارته لنادي الجونة بنهاية الموسم الحالي.

و يسعى مسئولي بيراميدز للتعاقد مع ريان، في ظل عدم وضوح موقفه من النادي الأهلي سواء بإستمراره أو رحيله عن الفريق.

و الجدير بالذكر أن العلاقة بين إدارة النادي الأهلي و نادي بيراميدز ليست على ما يرام ، بسبب تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ، الأمر الذي أشعل الأمور بين الناديين .

و من ناحية أخرى، أعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، سبب رفض مسؤولي الجبلاية مد القيد للأهلي والزمالك لارتباطهما بمواجهة بعضهما يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال العطار إن القيد يجب أن يغلق بنهاية يوم 6 ديسمبر لكن اتحاد الكرة دائما ما يجعل القيد للدوري الممتاز ينتهي اولا ثم يفتح القيد في القسم الثاني ثم الثالث ثم الرابع بشكل متتالي، حتى يسمح للاعبين الراحلين بوجود فرصة لعب في الدرجة الأدنى.

وأشار المدير التنفيذى إلى أن مد القيد أمر صعب تحقيقه وفقا للظروف الحالية موضحا أن اتحاد الكرة من البداية مد القيد إلى 11 نوفمبر للأندية حين كان النهائي يوم 6 من نفس الشهر، قبل أن يتم المد مجددا حتى 19 نوفمبر وهو أخر موعد يمكن المد له.

ويأتى موقف اتحاد الكرة ردا على الأنباء الأخيرة بأن اللجنة الخماسية وضعت الأندية المصرية المشاركة ببطولتى أفريقيا “دورى الأبطال والكونفيدرالية” الموسم المقبل فى أزمة كبرى بسبب موعد القيد المحلى، سواء فترة الصيفية التى سيتم إغلاقها يوم 19 نوفمبر الجارى أو الشتوية والتى ستبداً من 15 فبراير حتى 15 مارس المقبلين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة