اخبار الزمالك

تعرف على رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك لتحقيق الفوز على الرجاء

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي غدًا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه حرص محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بحسم التأهل للمباراة النهائية مبكرا.

وكشفت تقارير صحفية أن شيكابالا أكد أن الجميع ينتظر هذه المباراة، ويأمل في التأهل للمباراة النهائية في ظل الأحداث التي شهدتها الفترة الماضية، وتأجيل المباراة أكثر من مرة، ولكن كل هذه الأمور تزيدهم قوة وإصرارا على إسعاد الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم تحقيق الفوز على ملعبهم وليس التأهل فقط.

وطالب شيكابالا، زملاءه بأن يكونوا على قدر المسؤولية، ويستمروا في تحقيق الإنجازات في هذا الموسم الاستثنائي، رغم الظروف الحالية، عقب تحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي خلال شهر فبراير الماضي، على حساب الترجي التونسي والأهلي.

وأكد “شيكابالا” أن تحقيق لقب هذه البطولة سيثبت للجميع أن الزمالك ولاعبيه هم الأفضل في القارة الأفريقية.

واطمئن الجهاز الفني للفريق خلال مران أمس، على جاهزية جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي محمود علاء وحازم إمام، اللذين أصبحا جاهزين تماما للمشاركة في المباراة، فيما يسعى الجهاز الطبي لتجهيز محمود الونش، ليتواجد على الأقل في مقاعد البدلاء، في ظل استجابته للعلاج وإصراره الكبير على التواجد في المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة