اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق قوى من عمرو أديب على حملة التنمر والعنصرية ضد شيكابالا – فيديو

استنكر الإعلامي عمرو أديب ما تعرض إليه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك من تنمر من بعض الجماهير.

وشهدت صفحات جماهير الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي حملة من التنمر والعنصرية ضد شيكابالا وذلك عقب نهاية لقاء الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “ما حدث مع شيكابالا أمر غير مقبول وهو تنمر وسخرية، وما حدث معه قله أدب، وهذا أمر غير مقبول وفيه سجن.. إيه الميزة لما نعمل فيه كده هيفضل شيكابالا جايب جون تاريخي”.

وتابع: “لو عندكم مشكلة ما مع شيكابالا هناك 100 طريقة للتقليل من أهدافه ولكن ما حدث مع شيكابالا قلة أدب وتصرف غير مقبول”.

وأكمل: “مرفوض اللي اتعمل مع شيكابالا وما حدث مؤلم.. جمهور مين اللي يرجع بالروح دي.. يا ريت نرجع لإنسانيتنا ولو صالح سليم موجود لرفض ما حدث.. إزاي تهينوا خلقة المولى عز وجل..فين التدين؟”.

وحرص عدد من نجوم الرياضة والفن على دعم “ِشيكابالا” من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي رافضين كافة أشكال التنمر التى تعرض لها اللاعب من قبل جماهير الأهلي.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف من نظيره الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة