اخبار الزمالك

تقارير مغربية تحسم الجدل وتعلن مصير حميد أحداد في نادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن توصل فريق شباب المحمدية، الصاعد الجديد للدورى المغربي، لاتفاق حول الحصول على خدمات نجم الزمالك، حميد أحداد، بداية من الموسم المقبل.

وذكر موقع ” le360 سبورت” المغربي، أن إدارة نادى شباب المحمدية، توصل لإتفاق نهائي مع الزمالك، من أجل ضم مهاجمه حميد أحداد، بداية من الموسم المقبل.

أضاف التقرير المغربي، أنه من المتوقع أن تحسم صفقة ضم حميد أحداد، إلى فريق شباب المحمدية، مساء اليوم الأربعاء، بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالصفقة.

وقضى حميد أحداد، الموسم الماضى، معارا من صفوف الفارس الأبيض، إلى فريق الرجاء المغربي، والذى ظهر معه بمستوى جيد، خاصة على مستوى الدوري المغربي، الذى توج به الفريق، بعد غياب 7 سنوات.

وكان الزمالك، قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه، خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن تتم إعارته هذا الموسم لفريق الرجاء.

ونجح الزمالك، فى الوصول للمبباراة النهائية، للنسخة الحالية من دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي، بنتيجة 4 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليواجه الأهلى، فى المباراة النهائية، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة