اخبار الكرة العالمية

جائزة جديدة من إتحاد الكرة بإسم محمد صلاح | تعرف على التفاصيل

قرر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني تقديم جائزة سنوية بإسم محمد صلاح تقدم إلى أحسن لاعب في الدوري المصري.

و جاء قرار إتحاد الكرة على خلفية حفل تكريم صلاح بالأمس، و تقديراً لمجهودات نجم ليفربول و تشريفه للكرة المصرية في المحافل العالمية.

وفي سياق أخر، و في واقعة جديدة لـ إستهتار مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم أثارت الجدل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي .

أرسل إتحاد الكرة خطاب رسمي إلى نادي ميلوول الإنجليزي من أجل إنضمام اللاعب المصري المغربي “رامز حفظ الله” أحد المواهب الصاعدة بقوة في إنجلترا، المطلوب في العديد من الأندية الأوروبية ، إلى معسكر منتخب مصر للشباب الحالي.

و تضمن الخطاب الذي أرسله إتحاد الكرة أن اللاعب سيتحمل مصاريف الطيران و إقامته في مصر، و سيتم تقييمه أولاً فنيًا قبل الإستقرار بشكل رسمي على ضمه.

و تجاهلت إدارة نادي ميلوول الإنجليزي واللاعب الرد على خطاب إتحاد الكرة ، و إنضم رامز حفط الله لـ معسكر منتخب المغرب للشباب بناء على خطاب رسمي من الإتحاد المغربي.

الجدير بالذكر أن اللاعب من أب مصري ، و أم مغربية ، و يحمل أيضاً الجنسية الإنجليزية، و صرح اللاعب في أكثر من مناسبة  بأنه يتمنى تمثيل منتخب مصر مستقبلاً.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة