اخبار الزمالك

حازم إمام: على لاعبي الزمالك إحراز اللقب الإفريقي … وهذه نسب فوز الفريق على الأهلي

علق حازم إمام نجم نادي الزمالك على مواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته يوم 27 من الشهر الجاري.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وقال” حازم” :” الزمالك في أحسن حالاته وعنده لاعبين خبراته كبيرة والمباراة 50/50 وكذلك الأهلي لديه فريق قوي”.

وأشار : ” الزمالك عنده حافز كبير لتحقيق البطولة بسبب عدم الفوز بالدوري ويارب حالة لاعبى الزمالك تكون في التوب فورم يوم المباراة وتحقق البطولة والمباراة صعبة”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : “جمهور الزمالك بيقف مع الفريق دائما وفي أصعب المواقف ومحتاجين بطولة افريقيا بسبب،عدم حصولنا عليها من فتره”.

وتابع :” لازم الجيل ده يتوج مجهوداته بالحصول على البطولة وبقول للاعيبة ركزوا لان الجماهير هتفضل فاكرة انكم حققتوا بطولة افريقيا، وجمهور الزمالك وفي وعظيم وكل الدعم والدعاء للعيبة”

وعن تكريم اتحاد الكرة لمحمد صلاح علق حازم قائلا :” لفتة جميله من اتحاد الكرة لتكريم محمد صلاح هو فعلا ملهم ونموذج للشباب لانه من اسرة بسيطة وعانى كتير علشان يوصل وقدر ينجح بره مصر وفخورين بأنه بيحقق ارقام قياسية وحاجه تفرح”

وعن مواجهة المنتخب الوطني مع توجود أوضح “حازم” : “احنا اتعادلنا ماتشين وحطيت نفسك في موقف لازم تحله ووجود صلاح مع كابتن حسام البدري هيفرق وعندنا لاعبين جيدين ونتمنى نحقق الفوز”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة