اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

حسام البدري يحفز طارق حامد وثنائي الزمالك قبل موقعه توجو – صورة

نشرت الصفحه الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم احدث صور للمنتخب الوطني استعدادا لمباراه توجو غدا في الجوله الرابعه من التصفيات المؤهله الي امم افريقيا.

و حث حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى على التحدث مع طارق نجم نادي الزمالك قبل انطلاق التدريبات مع لاعب الزمالك الاخر مصطفى محمد واحمد توفيق لاعب الزمالك السابق لاعتماده عليهم بشكل كبير غدا.

حسام البدري يحفز طارق حامد وثنائي الزمالك قبل موقعه توجو - صورة

وستواجه مصر توجو غدا الثلاثاء في لومي عاصمة توجو بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2020  وفاز المنتخب على توجو في الجولة الثالثة بهدف دون رد سجله محمود الونش أمس بإستاد القاهرة.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى فى السادسة مساء اليوم الاثنين مرانه الوحيد على ملعب “كيغيه” الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام توجو غدا الثلاثاء، وكان حسام البدرى منح اللاعبين راحة أمس الأحد من التدريبات بعد وصول بعثة الفراعنة في ساعة متأخرة بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات.

من ناحية أخرى، عقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، جلسة مع طارق حامد لاعب الفراعنة لاحتواء بعد نهاية اللقاء أمام توجو فى الجولة الثالثة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتحدث البدرى مع طارق حامد وأكد له أنه من اهم لاعبي منتخب مصر وكان له خطة في مباراه الذهاب ستختلف عن مباراه الاياب الذي سيكون مطالب بدور رئيسي بها , موضحا أنه دفع بالثنائى محمد الننى وعمرو السولية فى البقاء بصفة أساسية لرغبته فى الهجوم والضغط وتحقيق الفوز لتصحيح أوضاع منتخب مصر فى المجموعة.

ومن المتوقع ان يلعب حسام البدري بتشكيل مكون من : محمد الشناوي – احمد توفيق – محمود الونش – حجازي – احمد ابو الفتوح – طارق حامد – النني – تريزيجيه – عبدالله السعيد – زيزو – مصطفى محمد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة