اخبار الزمالكميديا الزمالك

حمادة عبد اللطيف: نتيجة الذهاب أمام الرجاء خادعة.. واتمنى مشاركة هذا اللاعب في اللقاء – فيديو

قال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، أن نتيحة مباراة الزمالك امام الرجاء في مباراة الذهاب خادعة ولا تمنح الفارس الأبيض أفضلية في مباراة العودة.

وأضاف عبد اللطيف في تصريحات خاصة لبرنامج “البريمو” على قناة “Ten” مع الإعلامي محمد فاروق انه يجب على فريق الزمالك التركيز منذ بداية المباراة وعدم استقبال أي هدف والتركيز الاكتر على تأمين خط الدفاع ومحاولة خطف هدف لحسم المباراة .

وأكد انه يتمنى ان يبدء الزمالك بمشاركة شيكابالا في المباراة لانه سيصنع الفارق مع تواجد بن شرقي واوباما في وجود مصطفى محمد، في منطقة الهجوم سيشكل خطر كبير على دفاع الرجاء.

“وتابع:” لازم استغل قدرات مصطفى محمد وأشرف بن شرقي، ولازم استغل النواحي الهجومية اللى عندى، ولازم كل لاعب على قد امكانياته ومحدش يخرج عن الدور المرسوم ليه، والزمالك عليه أن يهاجم من البداية”

وكان نادي الزمالك، قد حقق فوزا غاليا في مباراة الذهاب أمام الرجاء الرياضي، بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي، على ملعب مركب محمد الخامس.

ويلتقي نادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء أمام الرجاء في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء من السبت 24 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر، ثم إلى الرابع من نفس الشهر، بسبب إرتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق المغربي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة