اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز| باتشيكو يكشف لـ شيكابالا سر تأخر الدفع به في مباراة الرجاء.. ورسالة دعم للمواجهات المقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على حساب ضيفه الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد القاهرة بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وتأهل الزمالك لنهائي البطولة لسابق فوزه بمباراة الذهاب بهدف دون رد ليصعد بنتيجة إجمالية 4/1 ويواجه النادي الأهلي في المباراة النهائية المقرر لها 27 نوفمبر الجاري .

ودفع الجهاز الفني للفريق بتغييرين بنزول شيكابالا بدلا طارق حامد وكابونجو بدلا من مصطفى محمد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة .

وعلم “زمالك نيوز” أن البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، حرص على التحدث مع محمود شيكابالا قائد الفريق الأول، بعد المباراة بشكل منفرد.

وحرص باتشيكو على الحديث مع شيكابالا عن أسباب تأخر الدفع به حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما لاحظ المدرب شعور اللاعب بالحزن من المشاركة متأخرا.

وأوضح باتشيكو لـ “شيكابالا” أن سبب التأخر هو امتلاك الزمالك للكرة في هذه الفترة وفضل بقاء كافة العناصر كما هى للاستفادة بالضغط والحالة التي كان عليها اللاعبين، وقال باتشيكو لـ شيكا في رسالة مقتضبة : “لا عليك.. أجهز للقادم”.

وعلم “زمالك نيوز” أن أمير مرتضى تواجد في غرف خلع الملابس لتهنئة اللاعبين بعد المباراة والفوز الكبير ونقل لهم رسالة مرتضى منصور رئيس النادي بصرف مكافأة استثنائية لهم.

كما أجرى مرتضى منصور اتصال هاتفي بهم في غرفة خلع الملابس لتهنئتهم وتحملهم المسئولية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة