اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوى من مرتضى منصور على اللجنة الأولمبية بعد قرار منعه من حضور نهائي القرن – فيديو

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار للجنة الأولمبية بمنعه من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي غدًا الجمعة من مدرجات استاد القاهرة الدولي.

وكانت اللجنة الأولمبية قد خاطبت إتحاد الكرة مؤخرًا من أجل منع المستشار مرتضى منصور من حضور النهائي من مدرجات استاد القاهرة بعد صدور قرار عزله من قبل اللجنة.

وقال “مرتضى”: “هناك حكم نهائي وبات من المحكمة الإدارية العليا بأن من حق وزير الشباب والرياضة الإشراف على قرارات اللجنة الأولمبية، وأن قرار اللجنة الأوليمبية بعزل مرتضى منصور ومنعه من حضور المباريات أو التوقيع قرار باطل وليس من سلطتها”.

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشره على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “أن اللجنة الاوليمبية هيئة رياضية مثل الأندية، ولا يجوز هيئة أن تُعاقب هيئة وليست سلطة تلقي بلاغات إذا أراد أن يشكيني أحد”

وأكد مرتضى منصور على أن الزمالك يمتلك فريق قوي قادر وخلفه ملايين من الجماهير في الوطن العربي، وأن المدير الفني وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي قام بعزل اللاعبين عن وسائل الإعلام التي تثير الشائعات وادعاء هروب ساسي وعدم وصول أشرف بن شرقي وتعرض طارق حامد إلى الإصابة بفيروس كورونا، هذا ليس إعلام يدعو للإبتعاد عن التعصب.

وأتم: “نتحمل كل الصعاب والأزمات التي تحاول اللجنة الأوليمبية وضعها في طريق الزمالك، من أجل الحفاظ على الهدوء والإستقرار لمصلحة مصر ومسيرة الزمالك في البطولة الإفريقية، أسأل الله التوفيق وأثق في أي 11 لاعب سيشارك والحاضرين سيعوضون غياب أي لاعب ولا يوجد في صفوف الفريق لاعب أقل من لاعب”.

رسائل هامة من مرتضى منصور للاعبي وجمهور الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي القرن – فيديو

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة