اخبار الزمالك

رسالة أشرف صبحي إلى جماهير الزمالك عقب التأهل للنهائي الأفريقي

حرص أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على توجيه التهنئة لجماهير نادي الزمالك عقب التأهل للنهائي الأفريقي على حساب نادي الرجاء المغربي.

و أكد أشرف صبحي على أنه كان حريصا دائماً على توجيه رسائل مستمرة لجماهير القلعة البيضاء للتأكيد على وقوف وزارة الرياضة  خلف نادى الزمالك خلال مباراته الهامة والمرتقبة مع نظيره المغربي فريق الرجاء، بالرغم من الأزمة الحالية التي يمر بيها المستشار مرتضى منصور مع اللجنة الاولمبية بشأن إيقافه 4 سنوات .

و في سياق اخر ، يغادر نجم وسط ناي الزمالك الدولي التونسي “فرجاني ساسي” القاهرة مساء اليوم متجهًا إلى بلاده للإنضمام الي معسكر نسور قرطاج إستعدادًا لتصفيات امم افريقيا.

و ساهم ساسي في فوز الزمالك على الرجاء المغربي بالامس في اياب نصف نهائي دوري افريقيا، و التأهل للمباراة النهائية بعد تسجيله الهدف الاول و التعادل للقلعة البيضاء

ويواجه الزمالك النادي الاهلي في المباراة النهائية في 27 نوفمبر المقبل، و المباراة مقرر إقامتها على ستاد الجيش في برج العرب.

و طالب الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير”، المذاع عبر راديو “أون سبورت”  الجهات المسؤولة بالكاف وايضا الدولة  بضرورة نقل نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى ستاد القاهرة عوضا عن خوض اللقاء علي ملعب برج العرب كما أعلن “كاف” في وقت سابق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة