اخبار الزمالك

رسالة نارية من حازم إمام بعد أنباء ترشيحه لرئاسة نادي الزمالك – صورة

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق، حقيقة ترشحه لإنتخابات مجلس الزمالك على مقعد الرئيس على خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد سقوط المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في انتخابات مجلس النواب.

وكتب “إمام” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : ” لا نية لدى للترشح و ارجو عدم الزج بأسمى في هذا الموضوع، كلنا خلف الزمالك في أهم مباراة وبطولة غالية غائبة عن الزمالك منذ سنوات”.

وأضاف :” كل الزمالكاوية في انتظارها وخاصة انها أمام الغريم التقليدي واثق في قدرة لاعبي الزمالك على الابتعاد عن المشاكل الادارية و التركيز داخل المستطيل الاخضر لإسعاد جماهير الزمالك الوفية”.

رسالة نارية من حازم إمام بعد أنباء ترشيحه لرئاسة نادي الزمالك - صورة

وخسر مرتضي منصور إنتخابات مجلس النواب رسميا بعد ان جاء في المركز السادس في ترتيب المرشحين بـ 21271 صوت في الدائرة التي تحتوي علي مقعدين من مقاعد مجلس النواب

وينتظر جماهير الزمالك بفارغ الصبر نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري امام الغريم التقليدي الاهلي وتأمل جماهير الزمالك بالفوز بهذه البطولة الغائبة عن خزائن الزمالك لمدة 18 عام

ومن جانبه كشف وزير الشباب والرياضه أشرف صبحي جماهير خلال تصريحات صحفيه موقف وزارة الشباب والرياضه بعد خسارة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتخابات مجلس النواب.

وقال الدكتور اشرف صبحي في تصريحات صحفيه ان خسارة المستشار مرتضى منصور للانتخابات البرلمانية لن تؤثر على نادي الزمالك، ولا قرارات وزارة الشباب والرياضة بخصوص النادي.

وتابع اشرف صبحي، إن نادي الزمالك يمر بمرحلة هامة قبل بطولة إفريقيا مثل النادي الأهلي، ونحاول مساعدة الناديين وإبعادهم عن المشاكل والأزمات كي يحافظوا على تركيزهم للنهائي الإفريقي وتقديم صورة تليق بالكرة المصرية.

واختتم اشرف صبحي تصريحاته أن قرارات الشباب والرياضة لخاصة بنادي الزمالك تلتزم بالقانون، ولن يكون هناك أي قرار خاص بالزمالك قبل النهائي الإفريقي كي لا يتم تشتيت الفريق وللحفاظ على الهدوء داخل النادي

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة