اخبار الزمالك

رسميا – محمد عنتر ينتقل لهذا النادي – صورة

أعلن النادي المصري البورسعيدي عن التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب نادي الزمالك بشكل رسمي، لينضم لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمصري على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة لمحمد عنتر وعلق عليها : “عنتر، عنتر، اوعى يجيلك عنتر.. هو المجدع، هو السنتر، عنتر..رحبوا معنا بعنتر الكرة المصرية..النجم محمد عنتر مصرااااااااااوي”

رسميا - محمد عنتر ينتقل لهذا النادي - صورة

رسميا - محمد عنتر ينتقل لهذا النادي - صورة

وكان محمد عنتر قد فشل في حجز مكان أساسي له في تشكيل الزمالك وخرج من حسابات كافة الأجهزة الفنية التي تعاقبت على إدارة الفريق.

وكان النادي المصري قد أعلن في وقت سابق عن تعاقدة بشكل رسمي مع أحمد رفعت نجم نادي الزمالك وذلك بعد إنتهاء إعارته لنادي الإتحاد السكندري.

وفي سياق متصل يعود لاعبي الزمالك للتدريبات الجماعية غداً الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي ،بعد إنتهاء الأجازة التي حصل عليها لاعبي الفريق لمدة 4 أيام.

و قرر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، إسناد مهمة قيادة التدريبات، إلى مساعده مدحت عبد الهادى.

وذلك بعدما استغل المدرب البرتغالى فترة التوقف الدولى للسفر إلى بلاده بعدما نجح فى قيادة الفريق للتأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا، عقب تخطى عقبة الرجاء المغربى، فى دور نصف النهائى.

حيث سيواجه الأبيض نظيره الأهلى فى القمة التاريخية التى ستجمع بين الفريقين لأول مرة فى تاريخ نهائى البطولة القارية، والمقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة