اخبار الزمالك

رسميًا | الفيفا يحسم الجدل حول إقامة كأس العالم للأندية ،، و يحدد موعد إنطلاق البطولة و الدولة المستضيفة

قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية ، بعد أنباء عن إلغاء البطولة في ظل أزمة فيروس كورونا الحالية.

و أكد الفيفا في بيان رسمي أن كأس العالم للأندية ستقام في دولة قطر في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير 2021 .

و يلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي ، في تمام التاسعة مساءًا ، و الفائز سيشارك في كأس العالم للاندية.

و حرصت شبكة قنوات بي إن سبورتس على مقابلة ثنائي الزمالك و الأهلي و نجوم منتخب تونس “فرجاني ساسي و علي معلول” و ذلك داخل معسكر منتخب تونس الحالي.

و قال فرجاني ساسي في تصريحاته : الحمد لله قدرت أعمل إسم في مصر و خاصة مع جماهير الزمالك التي تحبني ، و كان هذا واضحاً خلال مباريات أمم أفريقيا الماضية ، و تشجيع جمهور الزمالك لـ منتخب تونس .

و أضاف : مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كانت مباراة تحدي كبير بالنسبة لي، و كانت مباراة صعبة ، و عملت كل اللي أقدر عليه عشان أكون متواجد في مباراة الذهاب و لكن ربنا لم يكتب لي التواجد في المباراة.

و واصل : الوصول لـ نهائي أفريقيا كان حلم خاص بي، و حلم لكل جماهير الزمالك ، و علي معلول أخويا و لعبنا مع بعض في صفاقسي و منتخب تونس، و إن شاء الله كأس أفريقيا من نصيبي أنا أكيد .

و أتم فرجاني حديثه مازحاً مع علي معلول : المهم في المباراة النهائية واحد مننا سيكون تونسي و يرفع كأس دوري الأبطال ، و ان شاء الله من نصيبي أنا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة