اخبار الزمالك

ستاد القاهرة يبدأ الإستعداد لإستضافة نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي | صورة

بدأ مسئولو هيئة ستاد القاهرة الدولي الإستعداد لإستضافة مباراة نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و في إطار الإستعدادات بالتنسيق مع الكاف و الشركات الراعية ، تم وضع شعار الزمالك و شعار الأهلي على يمين و يسار مقصورة الصحفيين من الدرجة الثانية المواجهه للمقصورة الرئيسة.

ستاد القاهرة يبدأ الإستعداد لإستضافة نهائي القرن بين الزمالك و الاهلي | صورة

و دخل نادي الزمالك معسكره المغلق استعدادا لمباراة القمة يوم الجمعة المقبل بكل لاعبيه في وجود طارق حامد وأحمد سيد زيزو ليتم نفي كل التقارير التي أشارت إلى احتمالية إصابة احدهما بفيروس كورونا.

ويخوض الزمالك معسكره بدون محمود حمدي الونش في ظل إصابته بفيروس كورونا وانتظار نتيجة المسحة الطبية الجديدة ، بجانب عدم وجود فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهما بعد عودتهم للقاهرة ومن المنتظر انتظامهم في المعسكر غدا بشكل طبيعي.

رد فعل عمر صلاح حارس الزمالك السابق بعد إصابة الونش بفيروس كورونا

و أعلن أحمد مرتضى منصور “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ” أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع باقي لاعبي الزمالك أمس الأحد جاءت نتيجتها إيجابية ولكن الأعراض الخاصة بفيروس كورونا جاءت قليلة.

وسادت حالة من القلق لدى جمهور الزمالك بعد إعلان خبر إصابة الونش، خاصة مع اقتراب موعد نهائي القرن أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له الجمعة القادمة.

و من جانبه كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”زمالك نيوز” أنه لم يتم حسم مصير الونش بشأن اللحاق بمباراة الأهلي في نهائي القرن.

وأشار إلي أن فرصة اللاعب مازالت قائمة في المشاركة باللقاء وفق نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع لها الفريق يوم الأربعاء تحت إشراف الكاف الخاصة بالمباراة.

وأكد المصدر ذاته أن الونش يخضع لبروتوكول طبي مكثف حاليا خاصة أنه لا يعاني من أعراض قوية ومازالت فرصة لحاقه بالمباراة قائمة.

ومن المقرر أن يخضع جميع لاعبي الفريق لمسحة طبية جديدة يوم الأربعاء المقبل تحت إشراف الكاف لاتخاذ القرار النهائي بشأن ضمهم إلى معسكر مباراة الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة