اخبار الكرة العالمية

سموحة يقطع الطريق على الأهلي و يدخل في مفاوضات جادة لـ خطف صفقة الأحمر المنتظرة

دخل مسئولو نادي سموحة برئاسة فرج عامر في مفاوضات جادة مع نادي وادي دجلة من أجل التعاقد مع لاعب الفريق أحمد رمضان “بيكهام” في فترة الإنتقالات المقبلة.

و يذكر أن هناك مفاوضات من جانب النادي الاهلي من أجل ضم بيكهام لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية، و لكن الخلاف المادي حول الصفقة جعلها تتوقف من جانب الطرفين.

و من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة صراع بين مسئولي الاهلي و سموحة حول ضم أحمد رمضان “بيكهام” .

وفي سياق أخر، أصبح الأنجولي “جيرالدو” لاعب النادي الأهلي ” شوكة في ضهر”مسئولي النادي و خاصة محمود الخطيب، بسبب رغبتهم في التخلص من اللاعب في فترة الإنتقالات المقبلة.

و يرفض الأنجولي جيرالدو الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة إلا بشرط واحد فقط هو الحصول على نفس راتبه مع الأهلي من فريقه الجديد.

و يمتلك جيرالدو العديد من العروض المحلية في مصر و خاصة من نادي سموحة، و سيتم حسم مصير اللاعب خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

و من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفيه ان محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبد الحميد ايدت الحكم الصادر بحبس صالح جمعة نجم النادى الأهلى، شهر وكفالة 1000 جنيه.

وجاء ذلك الحكم بتهمة المشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك بعد رفض المعارضة المقدمة منة على الحكم الصادر ضدة.

وأوضحت التقارير الصحفيه ان القضية رقم 5045 لسنة 2018 القاهرة الجديدة، أن نجم النادى الأهلى صالح جمعه تشاجر مع إحدى السيدات بمنطقة القاهرة الجديدة عام 2018.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضها على النيابة العامة التى أمرت بإحالتها لمحكمة الجنح المختصة , واليوم ايدت الحكم بحبسه لمده شهر وغرامه الف جنية.

ويبدو ان المشاكل لن تنتهي مع لاعب الاهلي المشاغب صالح جمعة فبعد ان افرجت النيابة عنه بكفالة في وقت سابق بعد حادثة سير , اليوم المحكمه تأييد قرار بحسبه لمده شهر.

و من المقرر أن يتم حسم مصير اللاعب مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ، و ذلك بعد تقديم ملف أزمة صالح جمعة لـ محمود الخطيب ، من جانب المستشار القانوني للنادي قبل اغلاق القيد للموسم الجديد .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة