اخبار الاهلياخبار فيروس كورونا الرياضية

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة نارية لمحمد فضل.. ماذا تنتظر من النادي الأهلي بعدما قمت بالاعتداء على كهربا – فيديو

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة نارية لمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، وذلك عقب إعلان الأخيرة تقدمه بشكوى رسمي للجنة الإنضباط ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي.

وشهدت مراسم تسليم النادي الأهلي لدرع بطولة الدوري العام في ملعب السلام، خناقة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.

ووجه “عبد الحفيظ” حديثة لمحمد فضل قائلا :” أنت منتظر ايه من النادي الأهلي، يعاقب لاعب على واقعة هو ما عملهاش؟ ولجنة الانضباط هاتعرض قدامها إيه؟ وهتاخد قرارها بناء على إيه؟ الفيديوهات واضحة”.

وأضاف “عبد الحفيظ” في مداخلة هاتفية مع برنامج “الماتش” على شاشة “صدى البلد” : ” “هتعرض ايه في لجنة الانضباط ؟ شريط المباراة ولا كلام مرسل ؟ لو شريط المباراة كلنا شفناه ولو كلام مرسل فاحنا كمان عندنا كلام”.

وتابع :” لو طالب احترام يبقى لازم تتعامل باحترام .. واللاعب لما يكون لابس تيشيرت الاهلي مينفعش تشده كده ده بيمثل النادي الأهلي ويجب احترامه”

ومن جانبه كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، للجنة الانضباط في الإتحاد على خلاف الخناقة التى حدثت بينهما أثناء تسليم درع الدوري للأهلي مساء أول أمس السبت.

وبدأت الأزمة مع نزول مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي لأرضة الملعب للإحتفال مع زملائه بتسليم درع الدوري، واثناء اصطحاب فضل له، حاول كهربا، إزاحة فضل عن مؤمن لاصطحابه بدلًا منه.

مما أثار غضب فضل الذي رفض تصرف كهربا، ودخل الثنائي في مشاجرة بالأيدي، قبل أن يسرع لاعبي الأهلي لمحاولة فض الثنائي عن بعضهما.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة