اخبار الاهلياخبار الزمالك

شاهد رد فعل وتعليق قناه الأهلي بعد وصول الزمالك لنهائي أفريقيا واكتساحه للرجاء المغربي – فيديو

نجح نادي الزمالك في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المواجهتين، ويصعد لنهائي البطولة الإفريقية ومواجهة نظيره الأهلي في نهائي البطولة يوم 27 من الشهر الجاري.

ومن جانبه أكد هانى رمزى مقدم برنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي أن تاريخ جديد سيكتب لأول مرة في نهائي البطولة الإفريقية بعد فوز الزمالك على الرجاء بثلاثية والصعود لنهائي البطولة لمواجهة الأهلي.

وقال “هاني” :” بنقول مبروك لنادي الزمالك وان شاء الله النهائي مصري خالص، ونتمنى أن تخرج المباراة في إطار جيد ويليق بسمعة الكرة المصرية”

فيما أكد شريف حفني نجم الأهلي السابق أن جمهور الأهلي لديه تعطش كبير للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك الحال بالنسبة لجمهور الزمالك.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي :” أتوقع مباراة صعبة جدًا وقوية بين الفريقين نظرًا للمستوى الفني العالي الذي يتمتع به الفريقين ونجاحهم فى الوصول للمحطة النهائية للبطولة”.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك والأهلي في نهائي البطولة لأول مرة في التاريخ، يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية كما أعلن الإتحاد الإفريقي في وقت سابق.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة