اخبار الاهلي

شقيق صالح جمعة يوجه له رسالة بعد رحيله على الأهلي بشكل رسمي.. مستنيك – صورة

أعلن عبد الرحمن مجدي، وكيل أعمال لاعب الأهلي صالح جمعة رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بشكل نهائي وعن طريقة الرحيل كشف “مجدي” في تصريحات صحفية، أن اللاعب رحل بدون مقابل.

ومن جانبه وجه عبدالرحمن جمعة لاعب فريق الناشئين فى صفوف الزمالك وشقيق صالح جمعة، رسالة إلى شقيقه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

ونشر “عبد الرحمن” عبر الاستورى الخاص به صورة لشقيقة صالح بتشيرت الزمالك وعلق عليها قائلا :” تعالى ياعم جمب أخواتك” مع عمل إشارة لصالح

شقيق صالح جمعة يوجه له رسالة بعد رحيله على الأهلي بشكل رسمي.. مستنيك - صورة

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعة الرسمي أن القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم، التي أرسلها النادي اليوم إلى اتحاد الكرة لم تشمل الثلاثي ‏‏”أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ.

وكان مجدي قد أعلن اليوم، عن عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء لإعلان القرار النهائى سواء باستمرار اللاعب أو رحيله.

وكتب عبر حسابه على تويتر: “جلسة تجمعني بالكابتن سيد عبدالحفيظ اليوم لتحديد الموقف النهائي لبقاء صالح جمعة أو رحيله عن النادي الأهلي”.

وأثبتت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو النادي الأهلي عن استمرار إيجابية الرباعي صالح جمعة وأليو ديانج ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان.

وكان النادي الأهلي أعلن عن إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا، الأسبوع قبل الماضي، ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان الأحد الماضي، أما أليو ديانج فأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إصابته بالفيروس، قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة