اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن اسم حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي – صورة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الأربعاء المقبل، على ارضية استاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اسم حكم لقاء الزمالك والرجاء، مشيرًا إلي أن السنغالى ماغيط نداي هو من سيتولى إدارة اللقاء.

وكتب “شوبير” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : ” نداي السنغالي حكما للزمالك والرجاء، خبر بعد قليل محتمل”

شوبير يكشف عن اسم حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي - صورة

ووصلت مساء اليوم الإثنين بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي ، مطار القاهرة الدولي إستعدادًا لمواجهه الزمالك في دوري أبطال أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق على هامش مران اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، فى المباراة التى ستقام  الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى.

وقام باتشيكو بتحفيز اللاعبين والحديث عن أهمية المباراة وضرورة الفوز بها لتحقيق الحلم الأفريقي بالإضافة لعدم التركيز في نتيجة لقاء الذهاب بعد الفوز على الفريق المغربى، بهدف نظيف، فى عقر داره بالمغرب، مؤكدًا للاعبين أن الفريق يسعى للفوز بكل المباريات التي يخوضها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة