اخبار الزمالك

شوقي غريب يكشف عن نصيحته لـ حارس الزمالك محمد صبحي ، و يحكي موقف طريف

كشف الكابتن شوقي غريب “المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي” عن نصيحته لـ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك و منتخب مصر الأوليمبي خلال المعسكر الأخير.
و قال شوقي غريب في تصريحات إذاعية : أبلغت محمد صبحي بأنه يلعب في نادي كبير مثل نادي الزمالك، و لكن يجب أن يغادر على سبيل الإعارة ، و خاصة ان المنتخب الأوليمبي مقبل على دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو .
و تابع : مركز حراسة المرمى حساس و يجب أن يشارك في المباريات ، لذلك يجب ان يخرج على سبيل الإعارة لـ يستفيد فنياً ، و أيضاً إستفادة نادي الزمالك ماديًا.
و في السياق ذاته ، روى شوقي غريب موقف طريف بينه و بين عمار حمدي لاعب منتخب مصر الأوليمبي و الإتحاد السكندري خلال معسكر المنتخب الأخير.
و قال شوقي غريب : يوم ودية مباراة البرازيل أبلغت اللاعبين بتناول الغذاء الساعة 4 عصراً ، و المباراة الساعة التاسعة، و لكن فوجئت بـ عمار حمدي يخبرني “مقدرش أقعد خمس ساعات بدون أكل”.
و واصل :  قمت بعمل “ساندويتشات كفتة” و أحضرتها معي ، و قام بتناولها الساعة السادسة ، و أبلغته أن يأكل فاكهة أيضاً قبل المباراة .
و أشار شوقي غريب أن “عمار حمدي لاعب طيب وصريح واللى فى قلبه على لسانه ومبحبش أزعله” ، و يمتلك قدرات فنية و مهارية كبيرة.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة