اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

صدق أو لا تصدق !! أحمد بلال يعترف مرغما : مصطفي محمد الأحق بقيادة هجوم منتخب مصر – فيديو

اختار أحمد بلال، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية السابق، المهاجم الأفضل لقيادة منتخب مصر خلال الفترة الحالية، حيث أكد أن مصطفى محمد لاعب الزمالك، هو الأحق فى تلك الفترة بقيادة هجوم الفراعنة وذلك بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب.

وقال “بلال”: “أتحدث دائمًا بحيادية كبيرة ومصطفى محمد هو الأحق بالمشاركة أساسيًا لو أنا المدير الفني لمنتخب مصر”.

وعلق بلال، على مستوى وأداء مصطفى محمد خلال لقاء الفراعنة أمام توجو، السبت الماضى، قائلاً: “مصطفى محمد مهاجم جيد في ألعاب الهواء ولكن يحتاج إلى تطوير بعض الجوانب الفنية سواء إمكانياته الفردية أو اللعب على الأطراف، فهو لاعب جيد ولكن أيضًا أحمد حسن كوكا يجب أن يحصل على فرصة من أجل الحكم عليه”.

وتعد هذه المرة الأولى التى ينصف فيها أحمد بلال مصطفي محمد حيث اعتاد لاعب الأهلي السابق على مهاجمة مصطفى محمد خلال الفترة الماضية.

وأضاف “بلال” خلال استضافته في برنامج “نمبر 1” على قناة “النهار” : ” حسام البدري لو كان لاعب كوكا على حساب مصطفي محمد الزملكاوية مكنوش هيسبوه”.

وتحدث نجم الأهلى السابق على مستوى وأداء عبدالله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، خلال اللقاءات الماضية وأخرها أمام توجو، قائلا: “عبدالله السعيد من وجهة نظري أصبح بلا دور مع منتخب مصر في الوقت الجاري وخاصة في لقاء توجو الأخير”.

وتابع: “مشوفتش أي دور أو أي دور فعال لعبدالله السعيد سواء هجوميًا أو دفاعيًا طوال مباراة منتخب مصر وتوجو”، وأتم: “أعتقد أن البدري يجب أن يغير وجهة نظره في عبدالله السعيد ويوفر البدائل أمثال محمد مجدي أفشة أو البحث عن حلول أخرى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة