اخبار الزمالك

عاجل| إصابة أيمن عبد العزيز بفيروس كورونا… وطوارئ في الزمالك لاختيار البديل

تعرض أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكان أيمن قد أجرى مسحة طبية مع الفريق من أجل التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا لتعويض غياب مدحت عبد الهادي مدرب الفريق الذي يعاني هو الآخر بفيروس كورونا

وقام أيمن عبد العزيز بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول العلاج كي يتماثل للشفاء على أن يخضع لمسحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه قال أمير عبد العزيز مدرب الزمالك السابق والشقيق الأكبر لأيمن عبد العزيز أن حالة شقيقه مستقرة ويخضع لفترة عزل منزلي ويخضع البروتوكول الطبي للفيروس وقام بعمل أشعة على الصدر وحالته مستقرة دون أعراض خطيرة تظهر عليه.

ويبحث مسئولي نادي الزمالك على اختيار عنصر جديد ليكون بديل مدحت عبد الهادي في الجهاز الفني في موقعة الجمعة بعد استمرار إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه أكد “حمادة أنور” عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، تشديد مسئولى القلعة البيضاء على الإجراءات الاحترازية داخل معسكر الفريق الأبيض استعداداً لمباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى يوم الجمعة المقبل، للوقاية من تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين.

وقال حمادة أنور فى تصريحات إذاعية لبرنامج “وان تو” مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم: أجرينا مسحتين للونش والفريق دخل معسكر مغلق بإعدادات قوية جداً واحتياطات جيدة للتقفيل على اللاعبين لأن الاختلاط صعب جداً وحتى العمال الذين يتعاملون مع اللاعبين لن يتغيروا حتى المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة