اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

عاجل – مفاجأة تعيين إبراهيم نور الدين حكما رابعا في نهائي القرن

أثبت المسحة الطبية التي أجراها طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي إستعدادًا لمباراة القرن بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن إصابة الحكم المغربي رضوان جيد حكم تقنية الفار للقاء بفيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن أمس الخميس تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة القرن بين الزمالك والأهلي، وكان من المقرر أن يعاون غربال المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ”‏VAR‏”، وحكمًا رابعًا الزامبي ‏جاني سيكازوي.‏

و كإجراء عاجل قرر الإتحاد الإفريقي تعيين الحكم المصري إبراهيم نور الدين كحم رابع في لقاء اليوم، على أن يكون الزامبي “سيكازوي” هو حكم تقنية الفار، وذلك بعد إصابة رضوان جيد بفيروس كورونا.

وتقام المباراة دون حضور الجمهور، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لضمان السلامة من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” أن المعلق التونسي عصام شوالي سيتولى مهمة التعليق على مباراة الزمالك والأهلي، والمقرر أن تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من دولة واحدة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك للنهائى الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 4/1 فى مجموع المباراتين.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة