اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الحميد بسيوني: أتوقع أداء قوي في نهائي القرن… وهذا هو الفارق بين باتشيكو و كارتيرون – فيديو

يرى عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لطلائع الجيش، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أكثر واقعة من كارتيرون المدير الفني السابق للأبيض.

وقال بسيوني في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي قدم مستويات ونتائج رائعة مع الفريق الأحمر مؤخرًا.

تابع بسيوني أنه يتوقع آداء قوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يعبر عن مستويات الفريقين ويليق بتاريخ كل فريق وآداء اللاعبين.

وواصل مدرب الجيش السابق، أن الأهلي والزمالك يمتلكان لاعبين على أعلى مستوى، وقرار عودة الدوري جاء في صالحهما أيضًا، وساهم بشكل كبير في تأهلهما لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من أن هذا القرار لم يكن سهلًا على الجميع.

واختتم حديثه، أن الفريقان يسعيان للتتويج بالبطولة الإفريقية، إلا أنه لن يكون حدثًا جللًا بالنسبة للفريق الخاسر، لا سيما أن تأهلهما للنهائي يعد إنجازًا، لذلك لا بد أن لا تأخذ الأمور أكبر من حجمها، مضيفًا: “خسارة أي من الطرفين لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مش هيهد النادي وليست نهاية العالم”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادل الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره مصر يوم السبت المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وبعدها مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة