اخبار الكرة العالمية

عمرو الجنايني : إحنا طلعنا صح لما قررنا إستئناف الدوري و النتيجة الزمالك و الأهلي في نهائي أفريقيا

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم أن تصميم الدولة و اللجنة الخماسية على عودة الدوري ، كان في صالح الزمالك و الأهلي و بيراميدز.

و قال عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونية : تصميم الدوله واللجنه الخماسية على رجوع الدوري ساعد وصول الزمالك والاهلي لنهائي افريقيا وساعد بيراميدز للوصول لنهائي الكونفدراليه .

و تابع : لأول مرة في التاريخ نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقين من دوله واحده “واللاعيبة واقفه على رجلها” والحمدلله احنا طلعنا صح.

وفي سياق أخر، أكد الدكتور أشرف صبحي “وزير الشباب و الرياضة” أن ستاد القاهرة الدولي جاهز لإستضافة مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل.

و كشف أشرف صبحي على هامش جلسة جمعته بـ لاعبي المنتخب الأوليمبي بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أن ستاد القاهرة جاهز لإستضافة المباراة مع أخذ الإعتبار بـ كافة الإجراءات الإحترازية.

و الجدير بالذكر أن تم تحديد من قبل ستاد الجيش في برج العرب لإستضافة اللقاء، و لكن هدد الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة و بالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، إقامة المباراة في موعدها ، نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية في تلك الفترة إلى نوة المكنسة ، و التي تعتبر من أصعب النوات التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة